الهاتف:  15684674777+86+        بريد إلكتروني: song@tongchuangsafety.com
مواصفات استخدام حزام الأمان
أنت هنا: بيت » تمرين » مواصفات استخدام حزام الأمان

مواصفات استخدام حزام الأمان


1. قبل استخدام حزام الأمان في العمليات على ارتفاعات عالية ، تحقق مما إذا كانت جميع الأجزاء سليمة.يجب استخدام حزام الأمان المستخدم في عمليات الارتفاعات العالية للتعليق العالي والتعليق المنخفض ، ويحظر استخدامه للتعليق المنخفض والتعليق العالي.قم بتعليق حزام الأمان في مكان مرتفع ، ويعمل الأشخاص تحته وهو ما يسمى بالتعليق العالي والاستخدام المنخفض.يمكن أن يقلل هذا من مسافة التأثير الفعلية عند حدوث السقوط ، على العكس من ذلك ، يتم استخدامه للارتفاع المعلق المنخفض.

2. يجب أن يبقى واقي حبل حزام الأمان سليمًا لمنع تهالك الحبل.إذا تبين أن الغطاء الواقي تالف أو سقط ، فيجب إضافة غطاء جديد قبل الاستخدام.يمنع منعا باتا تمديد حزام المقعد دون إذن.في حالة استخدام حبل طويل يبلغ طوله 3 أمتار أو أكثر ، يجب إضافة مخزن مؤقت ، ويجب عدم إزالة جميع الأجزاء بشكل تعسفي.


3. في حالة عدم وجود مكان معلق ثابت للعمليات على ارتفاعات عالية ، يجب استخدام حبال من الأسلاك الفولاذية ذات قوة مناسبة أو طرق أخرى للتعليق.يحظر تعليق الزوايا المتحركة أو الزوايا المكوكية الضريبية أو الأشياء غير المستقرة.يجب ربط حزام المقعد بمكون أو جسم ثابت ، لمنع التأرجح أو الاصطدام ، ولا يمكن ربط الحبل ، ويجب تعليق الخطاف على حلقة التوصيل.


4. بعد استخدام حزام الأمان ، انتبه للصيانة والتخزين.تحقق دائمًا من الجزء المخيط وجزء الخطاف من حزام المقعد ، وتحقق بالتفصيل مما إذا كان الخيط الملتوي مكسورًا أو تالفًا.عندما لا يكون حزام الأمان قيد الاستخدام ، يجب أن يتم الاحتفاظ به بشكل صحيح ، ويجب ألا يتعرض لدرجات حرارة عالية ، أو لهب مكشوف ، أو حامض قوي ، أو مواد قلوية قوية ، أو أشياء حادة ، ويجب عدم تخزينه في مستودع رطب.يجب فحص أحزمة المقاعد بشكل عشوائي بعد عامين من الاستخدام ، ويجب إجراء فحوصات بصرية متكررة للاستخدام المتكرر.إذا تم العثور على تشوهات ، فيجب استبدالها على الفور.لا يُسمح بمواصلة استخدام أحزمة المقاعد التي تم استخدامها في الاختبارات العادية أو اختبارات أخذ العينات.


ترك رسالة
إقتباس حر
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox