الهاتف:  15684674777+86+        بريد إلكتروني: song@tongchuangsafety.com
حزام أمان مغلف لمنع السقوط سهل الاستخدام
أنت هنا: بيت » منتجات » تسخير السلامة » حزام أمان لكامل الجسم » حزام أمان مغلف لمنع السقوط سهل الاستخدام

حزام أمان مغلف لمنع السقوط سهل الاستخدام

للتأكد من عدم تعطل حزام الأمان أثناء الاستخدام ، هناك بعض الأشياء التي يحتاج المستخدم إلى التحقق منها قبل وضع حياته في يد الجهاز المذكور.من المحتمل أن تكون المشكلة الرئيسية ناتجة عن التخزين غير السليم ، مما قد يتسبب في حدوث تشققات في حزام الأمان ، مما قد يجعل حزام الأمان أقل متانة وأكثر هشاشة.أخيرًا ، يحتاج مرتديها إلى التأكد من فحص السحابات بحثًا عن التلف حتى لا تتعطل المكونات بشكل مستقل عن الحزام نفسه.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • HUAYU

تحتوي أحزمة تحديد المواقع هذه على حلقة D على الجزء العلوي من الظهر وحزام للجسم.يتم إرفاق حلقات D وحزام الخصر بحبل تحديد المواقع وضبط النفس لمساعدة مرتديها على الحفاظ على الوضع المناسب حول موقع العمل عند العمل على ارتفاعات.هذا يحرر يدي مرتديها للعمل ويقلل من الطاقة اللازمة للبقاء في مكانها أثناء العمل.تتصل الحلقة D الموجودة في الجزء العلوي من الظهر بشريان الحياة القابل للسحب الذاتي أو حبل امتصاص الصدمات الذي يتم توصيله بمرساة أمان.تستخدم هذه الأحزمة بشكل شائع في تطبيقات البناء مثل بناء الأساس وأعمال حديد التسليح.

معلمات المنتج

نموذج

TC-214

اسم المنتج:

حزام أمان لكامل الجسم

مادة الشريط

بوليستر عالي التحمل

مواد الملحقات

خليط معدني

لون

حزام الأمان (أزرق) / حبل (أبيض

الوزن (كجم

1.9

عرض الشريط (سم)

4.5 سم

نطاق التطبيق

العمل على ارتفاعات عالية ، حماية البناء ، الطاقة ، الإنقاذ

تفاصيل المنتج

ترقية الملحقات

أحزمة الجسم الكاملة لدينا هي الإصدار الدولي ، وهي مصممة وفقًا لأعلى المعايير العالمية.يضيف العديد من الملحقات الآمنة والعملية: يحتوي هذا الحزام على ما يصل إلى 4 إبزيم سريع التحرير ؛تسمح لك حلقات وزن الكتف بتعزيز حماية التعليق في المساحات الضيقة ؛نقاط اتصال الصدر لزيادة الأمان ؛قم بتسخير الصدر بحلقات تعليق إضافية ، لمساعدتك على تخزين المزيد من خطافات العناصر الاحتياطية!

اجتاز شهادة CE و LA

نحن نقدم حماية سقوط حزام الأمان لا مثيل لها!السلامة هي على رأس أولوياتنا!تم اجتياز معايير اختبار صارمة وهو جهاز شديد التحمل وعالي الأداء للحماية من السقوط يمكنك الوثوق به في ظهرك.

موثوقة ودائمة

حزام الأمان الخاص بنا مصنوع من مادة بوليستر عالية القوة وعالية الجودة ، والتي تتميز بأداء ممتاز من حيث مقاومة التآكل.نحن نعد بأن جميع خياطة الحزام سليمة بعد اختبار التمزق المستمر 25KN!

سهل الاستخدام

خفيف الوزن ومريح: من الناحية العملية ، تمت ترقية حشوة الكتف والساق والظهر بوسادات قطيفة شبكية سميكة وقابلة للتنفس لتقليل إجهاد العضلات العلوية.يوفر تدفق الهواء المتزايد تبريدًا وتجفيفًا أسرع لتوفير مزيد من الراحة للكتفين والساقين والظهر.إبزيم سريع التحرير لسهولة الارتداء

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

ترك رسالة
إقتباس حر
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox